السيناريست إياد صالح: كزبرة فنان ذكى فى اختياراته الفنية
كشف السيناريست إياد صالح، في تصريحات خاصة لبرنامج "سهرة نغم" الذي يقدمه الإعلامي محمد بكر على إذاعة "نغم إف إم"، عن طبيعته في الصغر، موضحاً أنه لم يكن طفلاً اجتماعياً بدرجة كبيرة، لكنه في المقابل نفى أن يكون شخصاً انطوائياً. وأشار إلى أنه منذ المرحلة الابتدائية، وتحديداً من الصف الأول، اعتاد ملاحظة...
Redirecting to full article...