القليوبية: تمكين المرأة بعد 30 يونيو تجاوز مرحلة الشعارات إلى المشاركة الفعلية
أكدت الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية، أن المرأة المصرية حققت بعد ثورة 30 يونيو مكاسب غير مسبوقة، مشيرة إلى أن الدولة انتقلت من مرحلة الحديث عن حقوق المرأة إلى مرحلة اعتبارها شريكًا أساسيًا في تنفيذ خطط التنمية وصنع القرار. المرأة أصبحت شريكًا في التنمية لا مجرد صاحبة مطالب وقالت نائب محاف...
Redirecting to full article...