إصابة مراقب بغيبوبة سكر داخل لجنة ثانوية عامة بقنا
أصيب مراقب بلجنة ثانوية عامة في مدينة قوص بقنا، بغيبوبة سكر داخل اللجنة، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقله إلي المستشفى. تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، إخطارًا من مرفق غرفة العمليات يفيد إصابة مراقب بغيبوبة سكر داخل لجنة، وتبين إصابة مصطفي عبد العزيز عبد القادر 55 عاما، من مركز دشنا. تم تحرير محضر بالواقعة...
Redirecting to full article...