إحالة 5 موظفين بضرائب القيمة المضافة بالفيوم للمحاكمة لإهدار نصف مليار جنيه

إحالة 5 موظفين بضرائب القيمة المضافة بالفيوم للمحاكمة لإهدار نصف مليار جنيه

أمر المستشار محمد الشناوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة خمسة من العاملين الحاليين والسابقين بأحد مكاتب “ضرائب القيمة المضافة” التابع لإحدى مأموريات الضرائب العامة بمحافظة الفيوم إلى المحاكمة التأديبية؛ وذلك على خلفية الإضرار الجسيم بأموال الخزانة العامة، وتسهيل الاستيلاء على المال العام بمبالغ...

Redirecting to full article...