إحالة مسؤولين بمطروح للنيابة وإيقاف 50 ترخيص بناء مخالفة للقانون
قررت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية والبيئة، إحالة عدد من المسؤولين التنفيذيين بمحافظة مطروح إلى النيابة المختصة، وإيقاف عشرات تراخيص البناء، وذلك عقب تلقيها تقريرًا حاسمًا من قطاع التفتيش والرقابة حول نتائج المرور الميداني على مركزي مرسى مطروح والحمام خلال شهر يونيو الجاري. كشف التقرير ا...
Redirecting to full article...