إنهاء معاملات المواطنين بحي حلوان وإحالة مدير الأسواق للنيابة الإدارية

إنهاء معاملات المواطنين بحي حلوان وإحالة مدير الأسواق للنيابة الإدارية

أصدرت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية والبيئة، توجيهات مشددة لحي حلوان بمحافظة القاهرة بسرعة تحصيل مديونيات الدولة المتأخرة والتصدي لظاهرة الأسواق العشوائية، وجاء ذلك إثر حملة تفتيشية مفاجئة كشفت عن تقاعس مالي وإداري في بعض قطاعات الحي. أظهر تقرير قطاع تقويم الأداء والتفتيش بوزارة التنمية...

Redirecting to full article...