إيطاليا تسجل موجة حر قياسية وإعلان الحالة التأهب القصوى في 18 مدينة
أطلقت السلطات الإيطالية، اليوم الأحد، إنذارًا باللون الأحمر في 18 مدينة لإعلان حالة التأهب القصوى وسط تسجيل موجة حرارة قياسية، حيث يواجه الإيطاليون أشد عطلة نهاية أسبوع حرارة هذا العام. وأوضحت وزارة الصحة الإيطالية، في بيان اليوم، أن الإنذار تضمن مدن "أنكونا، وباري، وبولونيا، وبولزانو، وبريشيا، وفل...
Redirecting to full article...