ثلاث ساعات من الانتظار.. أولياء الأمور يترقبون أبناءهم أمام لجان الثانوية
بعد دقائق من إغلاق أبواب لجان الثانوية العامة وبدء امتحان مادة اللغة العربية، خيمت حالة من الترقب والقلق على محيط المدارس بمحافظة الجيزة، حيث فضل عدد كبير من أولياء الأمور، وخاصة الأمهات، البقاء أمام اللجان في انتظار انتهاء الامتحان وخروج أبنائهم للاطمئنان عليهم. وافترشت بعض الأمهات الأرصفة والمقاع...
Redirecting to full article...