برلمانية تطالب بمنظومة إرشاد ثلاثية لحماية الأطفال من آثار الطلاق

برلمانية تطالب بمنظومة إرشاد ثلاثية لحماية الأطفال من آثار الطلاق

أكدت النائبة عبير عيسوي، عضو مجلس النواب، أن النصوص القانونية وحدها لا يمكن أن تحقق العدالة المطلقة والكاملة لجميع أطراف المنظومة الأسرية عند الانفصال، مشددة على أن "الطفل" يظل دائمًا هو الضحية الأكبر والأضعف في خصومات الطلاق والنزاعات القضائية بين الوالدين. وطرحت النائبة رؤية برلمانية شاملة ترتكز...

Redirecting to full article...