بنما تودع المونديال برقم سلبي.. المنتخب الوحيد الذي فشل في هز الشباك

بنما تودع المونديال برقم سلبي.. المنتخب الوحيد الذي فشل في هز الشباك

ودع منتخب بنما منافسات كأس العالم 2026 بسجل مخيب، بعدما أصبح المنتخب الوحيد بين المنتخبات الـ48 المشاركة الذي أنهى دور المجموعات دون تسجيل أي هدف. وخسر المنتخب البنمي مبارياته الثلاث في المجموعة، حيث سقط أمام غانا بهدف دون رد، ثم خسر بالنتيجة نفسها أمام كرواتيا، قبل أن يختتم مشواره بهزيمة جديدة أما...

Redirecting to full article...