تمساح شبين القناطر.. لجنة من حماية البيئة ومحافظة القليوبية تمشط المصرف
قادت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، حملة مكبرة لأعمال تمشيط مصرف قرية الحصافة التابعة لمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، لأعمال البحث عن التمساح الذي تم تداول عدد من الصور ومقاطع الفيديو له مؤخرا، شملت جهاز شؤون البيئة، ومجلس مدينة شبين القناطر، والصرف الزراعي، ومديرية الطب البيطري، وم...
Redirecting to full article...