حميات بنها: خروج 8 حالات من حادث تسريب الكلور بمحطة مياه بعد تحسن حالتهم
كشف الدكتور أحمد ياسين مدير مستشفى الحميات ببنها بمحافظة القليوبية، استقبال 8 حالات من حادث تسريب الكلور بمحطة مياه الرملة الارتوازية التابعة لفرع بنها، محولين من مستشفى بنها الجامعي، وتم على الفور عمل الإسعافات الأولية لهم جميعا، وعمل التحاليل اللازمة، مشيرا إلى استقرار جميع الحالات، وسيتم التصريح...
Redirecting to full article...