رئيس الطائفة الإنجيلية يختتم جولة رعوية بألمانيا لتعزيز الحوار المصرى الألمانى
اختتم الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، جولة رعوية في ألمانيا شهدت سلسلة من اللقاءات مع قيادات كنسية وحكومية وبرلمانية، بهدف تعزيز الحوار المصري الألماني، وتوسيع آفاق التعاون في مجالات الحوار المسكوني والتنمية المجتمعية وإعداد الق...
Redirecting to full article...