رئيس منطقة جنوب سيناء الأزهرية يتابع امتحانات الثانوية

رئيس منطقة جنوب سيناء الأزهرية يتابع امتحانات الثانوية

واصل الدكتور مصطفى نجيب محمود، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية، جولاته الميدانية لمتابعة سير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، في إطار الحرص على انتظام العملية الامتحانية والاطمئنان على توفير الأجواء الملائمة للطلاب داخل اللجان وخلال جولته التفقدية تابع فضيلته انتظام أعمال اللجان...

Redirecting to full article...