رفع 50 طن من القمامة والأتربة بحى الكوثر فى سوهاج
أعلن اللواء طارق راشد محافظ سوهاج قيام حى الكوثر برئاسة الدكتور فاطمة الزهراء بحمله نظافه مكثفة ورفع مخلفات بمنطقة أنوال النسيج اليدوي الجديدة وبمحيط فرقة شرطة الشرق ومكتب بريد الكوثر والمعهد الازهرى و المرحلة الثالثة لاسكان الشباب. وأسفرت الحملة عن رفع 50 طن من القمامة والأتربة وشملت الحملة نظافة...
Redirecting to full article...