شاب ينهي حياته ويترك رسالة وداع لوالدته في الدقي
أنهى شاب حياته، لمروره بأزمة نفسية، تاركا رسالة وداع لوالدته، بمنطقة الدقي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق. ورد بلاغ للمقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة الدقي، يفيد مصرع شاب بإنهاء حياته، وبإجراء التحريات تبين أن الشاب كان يمر بأزمة نفسية، إثر انفصال والديه، مما دفعه للتخلص...
Redirecting to full article...