شركة بلو أوريجين تخطط لإطلاق صاروخ نيو جلين مرة أخرى هذا العام

شركة بلو أوريجين تخطط لإطلاق صاروخ نيو جلين مرة أخرى هذا العام

تبذل شركة بلو أوريجين جهودًا في منصة إطلاقها في كيب كانافيرال، حيث تعمل على جمع الحطام وإصلاح الأضرار الناجمة عن حادث انفجار وقع الشهر الماضي، فقد انفجر صاروخ نيو جلين التابع للشركة خلال اختبار تزويد بالوقود الشهر الماضي في مجمع الإطلاق 36 (LC-36)، وألحقت كرة اللهب الناتجة دمارًا هائلًا بالمنشأة الم...

Redirecting to full article...