"عناقيد سوداء لولى".. فرحة وزغاريد فى موسم حصاد العنب الأسود بمزارع القليوبية.. أحد المشرفين بالمزرعة: منتج مصرى بمواصفات عالمية.. والتجهيز يبدأ من شهر يناير من كل عام.. والصنف الأسود يحمل 20 عنقودا من الثمار
فرحة كبيرة شهدتها مزارع العنب في القليوبية، احتفاءا بانطلاق موسم حصاد العنب بمحافظة القليوبية، فهو محصول سنوي صيفي يعشقه الجميع، ولهذا حرص "اليوم السابع" على معايشة أعمال الحصاد بأحد المزارع الكبرى لمحصول العنب، والتي تعتمد على النظام الحديث في الري "بالتنقيط"، والالتزام بمعايير الجودة العالمية للتص...
Redirecting to full article...