عودة طالبة الطب المتغيبة عقب خروجها من مسكنها بمدينة 6 أكتوبر

عودة طالبة الطب المتغيبة عقب خروجها من مسكنها بمدينة 6 أكتوبر

كشف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، ملابسات اختفاء طالبة بكلية الطب، عقب خروجها من منزلها بمدينة 6 أكتوبر، متوجهة إلى الكلية، حيث تبين أنها تركت مسكنها، لخلاف مع أفراد أسرتها، لرغبتها في العمل خلال الدراسة، وعادت عقب ذلك، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق. تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يف...

Redirecting to full article...