هشام نصر يوجه رسالة لجماهير الزمالك: نحتاج للالتفاف حول النادي والقادم خير
فى رسالة مطولة إلى جماهير نادي الزمالك ، وجه هشام نصر، نائب رئيس النادي، نداءً إلى جماهير القلعة البيضاء، دعا خلالها إلى التكاتف والالتفاف حول النادي فى المرحلة الحالية، مؤكدًا أن مجلس الإدارة يتقبل النقد البناء، لكنه يرفض أي تجاوزات أو إساءات شخصية، مشددًا على أن الزمالك يحتاج إلى وحدة جميع أبنائه...
Redirecting to full article...