هيئة الدواء المصرية تحذر: تقديم أو تأخير جرعات الأدوية يؤثر على فعاليتها

هيئة الدواء المصرية تحذر: تقديم أو تأخير جرعات الأدوية يؤثر على فعاليتها

أطلقت هيئة الدواء المصرية حملة توعوية جديدة عبر منصاتها الرسمية، للتأكيد على أهمية التزام المرضى بالمواعيد المحددة لتناول الأدوية، مشددة على أن فعالية العلاج ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالالتزام بالجرعات في أوقاتها الصحيحة. أوضحت الهيئة أن استخدام الدواء بالطريقة الصحيحة وفي الموعد المحدد بدقة يساعد الج...

Redirecting to full article...