لجنة تصدير الذهب بشعبة المعادن الثمينة تعلن استراتيجيتها حتى 2029

لجنة تصدير الذهب بشعبة المعادن الثمينة تعلن استراتيجيتها حتى 2029

أعلنت لجنة التصدير بشعبة صناعة المعادن الثمينة والمجوهرات باتحاد الصناعات المصرية، برئاسة إيهاب واصف، إطلاق استراتيجية عمل تمتد حتى عام 2029، تستهدف تعزيز مكانة مصر كمركز إقليمي لصناعة وتجارة وتصدير الذهب والمشغولات الذهبية، وزيادة مساهمة القطاع في دعم الصادرات الصناعية وحصيلة الدولة من النقد الأجنب...

Redirecting to full article...