مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر اندلاع حرائق غابات في الولايات المتحدة
أعلنت إدارة مكافحة حرائق الغابات الأمريكية، اليوم / الأحد /، مصرع 3 من رجال الإطفاء وإصابة اثنين آخرين أثناء مكافحتهم حرائق على الحدود بين ولايتي كولورادو ويوتا. وأوضحت إدارة مكافحة حرائق الغابات الأمريكية، التي أُنشئت مطلع هذا العام لتبسيط عمليات مكافحة الحرائق والحدّ منها في الأراضي العامة، حسبما...
Redirecting to full article...