محافظ القليوبية يتابع أعمال اللجنة المشكلة لفحص واقعة فيديو تمساح شبين القناطر
تابع الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، أعمال اللجنة المشكلة للتعامل مع واقعة تداول مقطع فيديو يزعم رصد ظهور تمساح داخل مصرف قرية الحصافة التابعة لمركز شبين القناطر، وذلك في إطار الحرص على سلامة المواطنين وسرعة التحقق من صحة الواقعة. وكان محافظ القليوبية قد كلف بتشكيل لجنة برئاسة الد...
Redirecting to full article...