محمد الباز يكشف كواليس سقوط أخطر منظومة تجسس للإخوان
كشف الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، تفاصيل نهاية منظومة التجسس التي قال إن جماعة الإخوان أنشأتها داخل مقر مكتب الإرشاد بالمقطم، مشيرًا إلى أن تلك المنظومة كانت تستهدف التنصت على أجهزة الدولة واستخدام المعلومات في دعم نفوذ الجماعة. وأوضح محمد الباز، خلال تقديمه برنامج "أيا...
Redirecting to full article...