مديرية التموين بالإسماعيلية تضبط محطة وقود خلطت بنزين 92 بـ80.. صور
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسماعيلية، بالتنسيق مع مباحث التموين، حملة رقابية مكثفة على الأسواق ومحطات الوقود، أسفرت عن ضبط محطة وقود قامت بخلط بنزين 92 ببنزين 80 بقصد الغش وتحقيق أرباح غير مشروعة، إلى جانب ضبط كميات من الدقيق البلدي المدعم والقمح المحلي وزيت الطعام مجهول المصدر....
Redirecting to full article...