مزارعو نكلا العنب يشيدون بتبطين «جنابية الضهر» ويطالبون بحل أزمة مصرف شبراخيت

مزارعو نكلا العنب يشيدون بتبطين «جنابية الضهر» ويطالبون بحل أزمة مصرف شبراخيت

أعرب عدد من مزارعي حوض "السلطان" بقرية "نكلا العنب" التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، عن ارتياحهم الكبير بعد وصول مياه الري إلى أراضيهم الواقعة عند الكيلو 16، وذلك عقب الانتهاء من تنفيذ مشروع تبطين ترعة "جنابية الضهر القبلي". وأشار المزارعون إلى أن معاناة نقص المياه قد انتهت بفضل هذا الم...

Redirecting to full article...