مستشفى طيبة جنوب الأقصر تجرى 92 حالة قسطرة قلبية تشخيصية خلال شهر
أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الأقصر، عن مواصلة وحدة القسطرة القلبية بمستشفى طيبة التخصصي في مدينة إسنا، تحقيق نتائج متميزة في تقديم خدمات القلب التخصصية، حيث نجح الفريق الطبي بالوحدة في إجراء 92 حالة قسطرة قلبية تشخيصية وتداخلية خلال الشهر الماضي، وذلك في إطار جهود الهيئة لتعزيز خدمات...
Redirecting to full article...