مياه القليوبية: حالة المصابين بحادث تسرب الكلور بمحطة الرمل ببنها مطمئنة
نشرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، بيان توضيحيا، أنه أثناء قيام الفنيين المختصين بالتعامل مع الكلور داخل محطة مياه الرملة الارتوازية بمركز بنها، وأثناء استبدال إحدى أسطوانات الكلور، حدث تسريب محدود من الأسطوانة، وتم التعامل مع الموقف على الفور وفق الإجراءات الفنية المتبعة. وتابعت الشركة،...
Redirecting to full article...