ميندي يصل السعودية للعلاج بعد إصابته مع منتخب السنغال بكأس العالم
غادر الحارس السنغالي إدوارد ميندي، معسكر أسود التيرانجا، واتجه إلى السعودية، بعد إصابته أمام النرويج، بالجولة الثانية من دور المجموعات، ولم يستطع استكمال اللقاء، وغادر في الدقيقة 63. ووفقا لصحيفة " الرياضية" أن ميندي وصل إلى جدة، للاجتماع مع مبارك المطوع، رئيس الجهاز الطبي في ناديه الأهلي، وسيخضع ل...
Redirecting to full article...