نصف مليار جنيه فى دائرة التحقيقات.. تفاصيل إحالة 5 موظفين حاليين وسابقين بمكتب ضرائب القيمة المضافة بالفيوم للمحاكمة التأديبية.. اتهموا بالإضرار الجسيم بأموال الخزانة العامة وتسهيل الاستيلاء على المال العام

نصف مليار جنيه فى دائرة التحقيقات.. تفاصيل إحالة 5 موظفين حاليين وسابقين بمكتب ضرائب القيمة المضافة بالفيوم للمحاكمة التأديبية.. اتهموا بالإضرار الجسيم بأموال الخزانة العامة وتسهيل الاستيلاء على المال العام

في واقعة تكشف تفاصيل مخالفات مالية جسيمة داخل أحد مكاتب ضرائب القيمة المضافة بمحافظة الفيوم، أمر المستشار محمد الشناوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة خمسة من العاملين الحاليين والسابقين إلى المحاكمة التأديبية العاجلة، على خلفية اتهامات بالإضرار بأموال الخزانة العامة وتسهيل الاستيلاء على المال ال...

Redirecting to full article...