وزارة الصحة تخرج الدفعة الأولى من «سفراء سلامة المرضى» وتفتح التسجيل للدفعة الثانية

وزارة الصحة تخرج الدفعة الأولى من «سفراء سلامة المرضى» وتفتح التسجيل للدفعة الثانية

أعلنت وزارة الصحة والسكان، تخريج الدفعة الأولى من مبادرة «سفراء سلامة المرضى» بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، وفتح باب التسجيل للدفعة الثانية، في إطار جهود الوزارة لنشر ثقافة سلامة المرضى وتعزيز المشاركة المجتمعية في منظومة الرعاية الصحية. وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة...

Redirecting to full article...