وزير الأوقاف: إطلاق تطبيق إلكترونى عن منطقة البهنسا بالمنيا لتكون قبلة سياحية

وزير الأوقاف: إطلاق تطبيق إلكترونى عن منطقة البهنسا بالمنيا لتكون قبلة سياحية

أكد الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالمناطق ذات الطابع الأثري والديني، وفي مقدمتها منطقة البهنسا بمحافظة المنيا، مشيرًا إلى وجود خطة طموحة لتطوير المنطقة خلال الفترة المقبلة، بما يسهم في تحويلها إلى مقصد سياحي وديني عالمي. وردًا على سؤال لـ"اليوم السابع" بشأن إع...

Redirecting to full article...