وزير الأوقاف فى مدينة البهنسا بالمنيا ويقرأ الفاتحة فى مقام سيدى علي الجمام

وزير الأوقاف فى مدينة البهنسا بالمنيا ويقرأ الفاتحة فى مقام سيدى علي الجمام

استقبل اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، الدكتور أسامة الأزهرى وزير الأوقاف خلال زيارته لمنطقة شهداء البهنسا ببنى مزار، أو كما يطلق عليها البقيع الثانى، شمال مدينة المنيا. وقد بدات الدكتور اسامة الازهرى وزير الاوقاف الزيارة بمقام سيدى على الجمام قاضى قضاة مصر وقرا الفاتحة مع الوفد المرافق له، كما ان...

Redirecting to full article...