وزير الرى يشارك في أعمال أسبوع المياه السعودي بجدة

وزير الرى يشارك في أعمال أسبوع المياه السعودي بجدة

شارك الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري في فعاليات أسبوع المياه السعودي الأول، الذي يعقد خلال الفترة من 28 يونيو إلى 2 يوليو 2026. و تفقد سويلم المعرض المصاحب للفعاليات، والذي يضم عددًا من الشركات والجهات العارضة المتخصصة في مجالات تكنولوجيا المياه، والتحلية، وإعادة الاستخدام، والحلول ال...

Redirecting to full article...