وزيرة الثقافة تجرى جولة تفقدية بدار الأوبرا وتعقد اجتماعا مع رئيس الأوبرا
في إطار استراتيجيتها الجديدة للنزول إلى أرض الواقع والانتقال من المكاتب المغلقة إلى قلب العمل التنفيذي، قامت الدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة، بزيارة تفقدية، اليوم، لمقر دار الأوبرا المصرية، حيث كان في استقبالها الدكتور رضا الوكيل، رئيس مجلس إدارة دار الأوبرا، وياسر شعلان، المكلف بتسيير أعمال رئيس...
Redirecting to full article...