محافظ القاهرة يبحث مع "القومى لذوى الإعاقة" سبل التعاون لتقديم خدمات أفضل

محافظ القاهرة يبحث مع "القومى لذوى الإعاقة" سبل التعاون لتقديم خدمات أفضل

التقى د. إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك لبحث سبل التعاون بين المجلس والمحافظة بما يخدم ذوي الإعاقة، وتوفير الخدمات اللازمة لهم. أكد محافظ القاهرة، خلال اللقاء، حرص المحافظة على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بشأن دمج وتمكين الأشخاص...

Redirecting to full article...