القهوة تساعد الجسم على مكافحة الإجهاد والشيخوخة.. دراسة توضح
ربطت العديد من الدراسات بين تناول القهوة وانخفاض معدلات الإصابة بالأمراض المرتبطة بالتقدم في السن، إلا أن العلماء واجهوا صعوبة في تفسير السبب. وبحسب موقع Medical xpress تقدم دراسة جديدة من جامعة تكساس إيه آند إم أحد أوضح التفسيرات البيولوجية حتى الآن، إذ تتفاعل القهوة والعديد من مركباتها بشكل مباشر...
Redirecting to full article...