دراسة: زيادة البوتاسيوم فى أكلك تخفض ضغط الدم أكثر من تقليل الملح وحده

دراسة: زيادة البوتاسيوم فى أكلك تخفض ضغط الدم أكثر من تقليل الملح وحده

كشفت دراسة حديثة أن زيادة تناول الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم قد تكون وسيلة فعالة للمساعدة في خفض ضغط الدم، بل وقد تحقق فائدة أكبر لدى بعض الأشخاص مقارنة بالاعتماد على تقليل الملح وحده، ما يسلط الضوء على أهمية تحقيق التوازن بين الصوديوم والبوتاسيوم في النظام الغذائي للحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموي...

Redirecting to full article...